اقتصاد الخليجاخبار الشركات
أخر الأخبار

الخليج كابيتال للاستثمار تبرم اتفاقية شراكة استراتيجية مع “إنفستكورب” البحرينية

أبرمت شركة الخليج كابيتال للاستثمار “إنفست جي بي” – الذراع الاستثمارية المملوكة بالكامل من بنك الخليج – شراكة استراتيجية مع إنفستكورب، المؤسسة العالمية الرائدة في مجال إدارة الاستثمارات البديلة.

تتيح هذه الشراكة لعملاء إنفست جي بي وبنك الخليج الوصول إلى محافظ إنفستكورب الاستثمارية العقارية المتنوعة، والاستفادة من الفرص الاستثمارية التي توفرها في قطاعات عقارية متنوعة؛ وفقاً لبيان صحفي.

إنفستكورب
إنفستكورب

محفظة إنفستكورب للعقارات

وتوفر محفظة إنفستكورب للعقارات السكنية لعملاء “إنفست جي بي” وبنك الخليج إمكانية وصول العملاء إلى سلة متنوعة من العقارات في أسواق عدة تتوافق مع أهداف عملاء “إنفست جي بي” وبنك الخليج الاستثمارية.

ويقدم قطاع إسكان الطلاب للعملاء مزيجاً من معدلات الإشغال المستقرة؛ مما يوفر لعملاء “إنفست جي بي” ، وبنك الخليج إمكانية الوصول إلى فئة هذه الأصول.

كما تتيح محفظة العقارات الصناعية لعملاء “إنفست جي بي” فرصاً للاستفادة من مرونة الأصول الصناعية، حيث يشهد قطاع العقارات الصناعية نشاطاً كبيراً على وقع نشاط التجارة الإلكترونية واتجاهات النقل الداخلي.

وقالت رئيس أول – الاستثمارات العقارية في شركة الخليج كابيتال للاستثمار “إنفست جي بي” نورة الصانع: “تتوافق شراكتنا الاستراتيجية مع إنفستكورب تماماً مع التزامنا بتزويد عملائنا بحلول استثمارية مبتكرة”.

إنفستكورب
إنفستكورب

إنفستكورب الشريك المثالي لتقديم فرص استثمارية مميزة لعملائنا

وأضافت: “السمعة القوية التي تتمتع بها إنفستكورب كمؤسسة عالمية رائدة في مجال إدارة الاستثمارات البديلة وخبرتها في مجال العقارات؛ تجعل منها الشريك المثالي لتقديم فرص استثمارية مميزة لعملائنا”.

من جانبه، قال رئيس سوق البحرين والكويت للثروات الخاصة لدى إنفستكورب محمد السادة : “تضمن هذه الشراكة تحقيق الكثير من المنافع للطرفين، حيث تتيح لشركة “إنفست جي بي” الاستفادة من خبرة إنفستكورب العالمية في مجال الاستثمار وسجلها الحافل في الاستثمار العقاري، كما تتيح لنا فرصة الوصول إلى قاعدة عملاء إنفست جي بي، وبنك الخليج الواسعة، والتعاون مع بنك الخليج البنك الرائد في الكويت.”

إنفستكورب
إنفستكورب

 

 

 

 

 

و”إنفست جي بي” شركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال قدره 10 ملايين دينار كويتي، وتقدم مجموعة شاملة من الخدمات في مجال إدارة الثروات والأصول، الاستثمار، والخدمات الاستشارية للأفراد من ذوي الثروات العالية والمستثمرين من المؤسسات.

 

 

 المصدر: مباشر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
اختر اللغة »