اقتصاد الخليجاقتصاد كلي
أخر الأخبار

البحرين.. مجلس المناقصات والمزايدات يفتح مظاريف 65 عطاءً لمشاريع حكومية

فتح مجلس المناقصات والمزايدات في البحرين 65 عطاءً لمجموعة من المناقصات الخاصة بـ13 شركة وهيئة حكومية؛ بما في ذلك شركات بابكو للاستكشاف والإنتاج، وبابكو إنرجيز، وبابكو للتكرير.

في التفاصيل، طلبت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية تقديم خدمات احترافية لمراكز بياناتها، حيث تقدمت لها شركتان بعطاءات بقيمة 134 ألف دينار و119 ألف دينار على التوالي.

مجلس المناقصات والمزايدات في البحرين
مجلس المناقصات والمزايدات في البحرين

 

 

 

 

 

كما طلب جهاز الخدمة المدنية تقديم خدمات استشارية لتطوير استراتيجيته، وتقدمت له شركتان دون ذكر قيمة العطاءات.

أما شركة بابكو للاستكشاف والإنتاج، فقد طلبت عقد اتفاقية شراء لتوريد رؤوس آبار النفط والغاز، حيث تقدمت 3 شركات بعطاءات، كان أقلها بقيمة 35 مليون دينار.

بالإضافة إلى ذلك، تنافست 6 شركات على مناقصة توفير خدمات صيانة تكييف الهواء، وكان أقل عطاء بقيمة 734.9 ألف دينار.

كذلك، طلبت شركة بابكو إنرجيز شراء أجهزة الكمبيوتر، وتقدمت لها 3 شركات بعطاءات، كان أقلها بقيمة 4.$ مليون دينار.

كما تنافست 6 شركات على مناقصة شركة بابكو للتكرير لشراء المياه الحلوة غير الصالحة للشرب، حيث كان أقل عطاء بقيمة 58.5 ألف دينار.

وفي مناقصة أخرى، طلبت بابكو للتكرير توفير أفراد أمن، حيث تقدمت لها 8 شركات بعطاءات، كان أقلها بقيمة 584 ألف دينار.

وتنافست شركتان على مناقصة لإدارة التخطيط والدراسات بهيئة الكهرباء والماء، الخاصة باستبدال نظام التحكم المتكامل في 15 محطة كهرباء، حيث كان أقل عطاء بقيمة 5 ملايين و283 ألف دينار.

وفي قطاع الاتصالات، تقدمت 3 شركات لمناقصة خاصة بهيئة تنظيم الاتصالات بشأن التدريبات السيبرانية، حيث كان أقل عطاء بقيمة 35 ألف دينار، كما تنافست 6 شركات على مناقصة أخرى للهيئة حول تقديم خدمة استشارية حول تنفيذ ومنح الطيف الترددي، وكان أقل عطاء فيها بقيمة 120 ألف دينار.

من جهة أخرى، قدمت شركة واحدة عطاءً لمناقصة شراء مركبة مركز القيادة لشركة مطار البحرين، وكان بقيمة 339 ألف دينار.

وشاركت 4 شركات في مناقصة شركة بلاج الجزائر للتطوير العقاري الخاصة بأعمال تصميم مركز المبيعات، حيث كان أقل عطاء بقيمة 109 آلاف دينار.

مجلس المناقصات والمزايدات في البحرين
مجلس المناقصات والمزايدات في البحرين

 

 

 

 

 

 

وفي ختام جولة المناقصات، طلبت شركة ممتلكات البحرين القابضة تقديم خدمات إدارة السفر، وتنافست عليها 7 شركات، كان أقل عطاء بقيمة 5 آلاف دينار.

كما تنافست 12 شركة على مناقصة وزارة الأشغال الخاصة بتنظيف شبكات المجاري ومصارف المياه، حيث بلغ أقل عطاء فيها 124 ألف دينار.

 

 

 

 المصدر: مباشر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
اختر اللغة »